lundi 17 juin 2013

Hachem Salmane, deux jours avant son assassinat par le Hezbollah.


Voici ce que Hachem Salmane, le responsable estudiantin de l'Option libanaise, a déclaré deux jours avant son assassinat le 9 juin 2013 ! Hélas, le Hezbollah ne tolérera pas d'opposition à son mouvement au sein de la communauté chiite libanaise.

تم الاتصال بهاشم سلمان من قبل صحيفة عكاظ في 7 حزيران 2013
مستشار شؤون الطلاب في حزب "الانتماء اللبناني" هاشم السلمان قال في تصريح خاص بـ"عكاظ" أن هناك طائفة شيعية متحررة من الاحزاب ولكنها خطفت الى المجهول، وحزب الله ومن يؤتمر من إيران سيدخلون البلد بالهاوية وسيدخلون الطائفة الشيعية على وجه التحديد في نفق لا يعلم أحد متى سيخرجون منه بفعل الممارسات الغير مقبولة من حزب الله.
وأكد السلمان أنهم يريدون أن يوجهوا لحزب الله ومعه إيران رسالة مفادها أن الطائفة الشيعية لها حق العيش بكرامة في كافة الدول وحزب الله يدفع الى قوقعة الطائفة بسبب تصرفاته الغير مسؤولة ولا التي لا تمثل الا الحزب وحده ولا تمثل الطائفة الشيعية.
وكشف السلمان أن عدد كبير من الشيعة الغير منتمين الى حزب الله تمارس عليهم ضغوطات وتهديدات لأنهم بحسب الحزب يشكلون عليهم الخطر الاكبر من باقي الطوائف اللبنانية.
وختم: "التظاهرة مستمرة حتى اليوم رغم الاتصالات التي تلقيناها عن الطرقات التي سنسلكها وعن اعدادانا وما يخص هذه التفاصيل اللوجستية، ونحن بالمقابل سنقول لهم أن الشيعة في لبنان ليست حزب الله وحده ونحن نعارضه بشدة ولن نسمح بعد اليوم أخذ الطائفة الشيعية الى حيث يريدون ولن نسمح بقتل هذا العدد الكبير من شبابنا".
راوية حشمي – بيروت



© 2011-2020 Bakhos Baalbaki